اخبار برشلونة اليوم - سواريز مهدد حال بقائه فى برشلونة لتلك الأسباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يجازف المهاجم الأوروجوياني لويس بقضاء الموسم الجديد في المدرجات، لأنه لا يزال في مواجهة متوترة مع بسبب وضع عقده.

وبحسب شبكة ‘‘إي أس بي إن‘‘ العالمية، فإن البالغ من العمر 33 عامًا، فائض عن المتطلبات في وأبلغه المدرب الجديد رونالد كومان الشهر الماضي أنه يجب أن يبحث عن نادٍ جديد.

فيما لا يزال أمام المهاجم الأوروجواياني عام واحد على نهاية عقده ويعتقد أن النادي يجب أن يدفع له السنة الأخيرة من عقده بالكامل إذا أراد أن يغادر الآن، ويتقاضى حوالي 25 مليون يورو سنويًا وفقًا لتقارير محلية في كاتالونيا.

ويحاول برشلونة مقاومة سداد كامل عقد سواريز ولكن يسعده السماح له بالانضمام إلى يوفنتوس مجانًا، قد تكون الصفقة مشابهة لتلك التي شهدت انتقال إلى إشبيلية مقابل رسوم أولية قدرها 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كمتغيرات القائمة على الأداء وتحقيق بعض الأهداف.

 يفكر برشلونة إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، في إرسال سواريز إلى المدرجات لما تبقى من عقده، على الرغم من أن كومان سيكون له الكلمة الأخيرة في كيفية التعامل مع الموقف إذا انتهى المطاف بسواريز بالبقاء في كامب نو.

وأبلغت مصادر أيضًا أن سواريز وافق على الانضمام إلى بطل إيطاليا يوفنتوس، لكن لا يزال هناك عدد من العقبات التي يجب إزالتها قبل إتمام التعاقد، بالإضافة إلى حل حالة عقده، لا يزال سواريز بحاجة إلى اجتياز اختبار اللغة للحصول على الجنسية الإيطالية، في حين أن يوفنتوس لديه أيضًا عدد من الخيارات الأخرى على الطاولة حيث يبحثون عن مهاجم جديد يكمل كريستيانو رونالدو .

وانضم سواريز إلى برشلونة في 2014 مقابل 75 مليون يورو، وهو ثالث هداف في تاريخ النادي، حيث سجل 198 هدفاً في 283 مباراة، ولديه علاقة رائعة مع داخل وخارج الملعب.

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق