اخبار برشلونة - سبورت: كافاني عرض نفسه على برشلونة مرتين هذا الصيف.. والنادي يرد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل حول مهاجم باريس سان جيرمان السابق ومنتخب أوروجواي، إدينسون كافاني.

وانتهى تعاقد كافاني مع باريس سان جيرمان بانتهاء الموسم الماضي، بعدما فضل النادي الفرنسي عدم الدخول في مفاوضات مع اللاعب من أجل تمديد عقده.

ويبحث الأوروجواياني في الوقت الحالي عن فريق جديد ينتقل إليه، لكن لم يتوصل لأي اتفاق رسمي حتى الآن، على الرغم من اهتمام أكثر من نادٍ على رأسهم أتلتيكو مدريد وبنفيكا.

ولكن المفاجأة التي كشفت عنها الصحيفة الشهيرة هي أن كافاني قد عرض نفسه مرتين على في الأسابيع الأخيرة، وحاول إقناع المسئولين الكتلان لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يحسم قراره النهائي حول صفقة خلال أيام

وتابعت الصحيفة أن كافاني يعلم منذ بداية سوق الانتقالات بأن برشلونة يريد التعاقد مع مهاجم جديد، خاصة بعد إبلاغ مواطنه بعدم الحاجة لجهوده من طرف المدرب، رونالد كومان.

وكان كافاني يرى أن عقد لمدة عامين مع برشلونة قد يتناسب مع خطط النادي الكتالوني، خاصة وأن برشلونة لديه أزمة مالية للتعاقد مع مهاجم قوي، بعد تعثر مفاوضاته مع لضم، لاوتارو مارتينيز.

في برشلونة، يضعون كافاني في مصاف المهاجمين المميزين في أوروبا، لكن بعدما درست الإدارة الفنية العرض المقدم من اللاعب استبعدته مؤقتًا في الوقت الحالي لأنه لم يكن أبدًا من أولويات الفريق.

وربما تكون صفقة كافاني بالنسبة لنادي برشلونة مثالية، حيث سيأتي المهاجم بدون مقابل بسبب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ولن يكون راتبه كبيرًا نظرًا لتقدمه في العمر (33 عامًا).

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق