اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : لماذا رفض أتلتيكو مدريد التعاقد مع راكيتيتش وسواريز؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن أتلتيكو مدريد رفض التعاقد مع ثنائي إيفان ولويس اللذان لم يحظيان بثقة المدرب الجديد رونالد كومان.

وقرر رونالدو كومان التخلص من 4 لاعبين مهمين في غرفة خلع ملابس برشلونة، وهم صامويل أومتيتي، ، بالإضافة طبعاً إلى سواريز وراكيتيتش، وبدأ كل لاعب منهم البحث عن نادٍ جديد ينتقل إليه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكيتيتش وسواريز تم عرضهما على أتلتيكو مدريد، لكن الأخير لم يفكر أبداً بالتعاقد مع أي منهما، وهو ما جعل النجم الكرواتي ينتقل إلى إشبيلية في نهاية المطاف، بينما يتفاوض مع يوفنتوس في الوقت الحالي.

سببان رئيسيان جعلا أتلتيكو مدريد يتجاهل ثنائي برشلونة

وكان هناك بعض الأسباب المنطقية التي دفعت الروخي بلانكوس لتجاهل سواريز وراكيتيتش رغم أن دييجو سيميوني معجباً باللاعبين، ولعل أبرزها أن كلاهما لا يخدمان المشروع الجديد للنادي بسبب تقدمهما بالسن وتراجع قدراتهما البدنية.

أما السبب الثاني والأهم يتلخص في العائق المادي، حيث اضطر أتلتيكو مدريد لتخفيض أجور لاعبيه في ظل الأزمة المالية التي خلقتها جائحة فيروس ، وبالتالي لم يكن بإمكانه توفير راتب سواريز أو راكيتيتش حتى وإن كان التوقيع معهما سيتم بصفقة مجانية.

وأضاف التقرير أن سيميوني لم يتجاهل سواريز وراكيتيتش فقط لهذا السبب، بل كان أمامه فرصة أيضاً للتوقيع مع إيفير بانيجا ورودريجو مورينو لكنه لم يفعل ذلك أيضاً.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : لماذا رفض أتلتيكو مدريد التعاقد مع راكيتيتش وسواريز؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق