اخبار برشلونة اليوم - أخبار ليفربول : أسباب تفضيل فينالدوم البقاء في ليفربول على الانتقال إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360-أكدت صحيفة “ إيكو” الإنجليزية أن لاعب خط الوسط الهولندي جيني فينالدوم لديه رغبة أولى وهي البقاء في صفوف ليفربول.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن فينالدوم سيفضل البقاء داخل صفوف ليفربول في حالة حصوله على عرض جيد لتجديد تعاقده الذي سينتهي الصيف القادم، أو حتى لمدة عام واحد فقط.

ويلعب فينالدوم موسمه الأخير القادم داخل ليفربول، حيث ينتهي عقد اللاعب مع نهاية الموسم الجديد 2020/2021 ولا يوجد أخبار عن اتفاق جديد بين الطرفين لتجديد التعاقد بينهما.

فينالدوم سيبقى في ليفربول ولن ينتقل إلى

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن المدرب الألماني يورجن كلوب جلس مع فينالدوم وأقنع الأخير بالبقاء داخل صفوف الريدز هذا الموسم حتى الاتفاق مع الإدارة.

وأكملت الصحيفة أن فينالدوم يريد البقاء في بيئة ليفربول التي صنعت نجوميته والمنافسة مع الفريق الحالي على البطولات هذا الموسم.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أخبار ليفربول : أسباب تفضيل فينالدوم البقاء في ليفربول على الانتقال إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق