اخبار برشلونة اليوم - أخبار يوفنتوس: انقسام في يوفنتوس يهدد صفقة سواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أصبحت صفقة انتقال النجم الأوروجواني لويس ، لاعب الإسباني، إلى يوفنتوس الإيطالي مهددة بالفشل بسبب انقسام في الأراء داخل السيدة العجوز.

ويرتبط سواريز بالانتقال إلى يوفنتوس بعدما خرج من حسابات المدير الفني الهولندي الجديد للبلوجرانا رونالد كومان، والذي استبعد اللاعب من مباراة فريق الودية، أمس السبت، أمام خيمناستيكا.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الصفقة تبدو الآن في مهب الريح، بعدما صرح فابيو باراتشي، مدير كرة القدم بالنادي الإيطالي، في حواره مع بعض الصحفيين بأن صفقة سواريز “خيار مستحيل”، حسب تعبيره.

مسؤولو يوفنتوس لا يتفقون على مهاجم واحد

ولفتت الصحيفة إلى وجود انقسام في الآراء داخل أروقة السيدة العجوز حول هوية المهاجم الجديد الذي يجب التعاقد معه، إذ يعتبر نائب رئيس النادي بافل نيدفيد أكبر المساندين للتعاقد مع سواريز، حيث تواصل معه خلال الأسبوع من خلال مكالمة هاتفية ليؤكد له استمرار النادي في التفكير فيه كالخيار الأمثل لقيادة هجوم الفريق بجانب كريستيانو رونالدو.

في المقابل، فإن فيديريكو تشيروبيني، مسؤول التعاقدات، يراهن على المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إلا أنه لا يبدو في طريقه للرحيل عن النادي اللندني هذا الصيف.

أما باراتشي نفسه، فربما صرح باستحالة التعاقد مع سواريز، حسب التقرير الإسباني، كحيلة منه لمنح دفعة لمرشحيه إيدين دجيكو، مهاجم روما، وأركاديوش ميليك، مهاجم نابولي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق