اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: لعبة سواريز للبقاء في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لا يزال مستقبل النجم الأوروجواني لويس يحيطه علامات الاستفهام، إذ لم يحسم بعد مسألة رحيله عن فريقه ، الذي ربما بدأ يشك في وقوعه ضحية لعبة من اللاعب لإجباره على الإبقاء عليه في صفوفه.

وكان المدير الفني الهولندي رونالد كومان قد أخبر سواريز عقب توليه المسؤولية بعدم نيته الاعتماد عليه في الموسم الجديد، فاتحًا أمامه باب الرحيل عن قلعة ، فيما أكد تمسكه بموقفه، أمس السبت، حين استبعده من مباراة فريقه الودية أمام خيمناستيكا استعدادًا للدوري الإسباني.

لا يسهل عملية رحيله عن برشلونة

ورغم تأكيد المصادر المقربة من اللاعب لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في وقت سابق أن أولويته هي فسخ ارتباطه بالنادي الكتالوني، ولكن بعد الحصول على قيمة الموسم القادم في عقده، لصبح حرًا في اختيار ناديه القادم والذي يبدو بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، إلا أن مصادر داخل البلوجرانا يبدو أن لها رأيًا آخر.

ونقلت الصحيفة نفسها، اليوم الأحد، عن مصادر داخل الإدارة الرياضية لبرشلونة وجود شكوك في محاولة اللاعب الضغط على النادي للبقاء في صفوفه، وهو ما يجعله يرفض تسهيل عملية اتفاقه مع أندية أخرى أو اتفاقه على الخروج من النادي الكتالوني.

ولفتت المصادر إلى أنه يجب النظر إلى أنه لاعب لا يعول عليه كومان ليلعب دورًا أساسيًا في الفريق، وبالطبع بالوضع في الاعتبار الراتب السنوي الكبير للاعب، فإن النادي لا يرى في مشروعه إمكانية لبقاء لاعب مثله في الفريق ليلعب دورًا ثانويًا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق