اخبار برشلونة - كومان: ميسي عليه التحسن بدنيًا.. وبيدري وترينكاو صفقتان رائعتان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لـ عن أول مباراة يقود فيها الفريق الكتالوني، وعلّق على أداء ، والصفقات الجديدة بيدري وترينكاو.

وفاز برشلونة على خيمناستيك وديًا بنتيجة (3-1)، واعتمد كومان على تشكيلين مختلفين في كل شوط من المباراة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان وقال: "أعلم أن هناك تغييرًا في النظام مقارنة بالسنوات السابقة، لكن يمكن للاعبين اللعب بهذه الطريقة، لأن هناك لاعبي وسط جيدين يجلبون الخطر إلى منطقة الخصم".

وأضاف: "لدينا فقط أربعة أسابيع قبل الموسم وليس ستة كالعادة، الآن العمل البدني مهم، لكن في الأسبوعين المقبلين علينا العمل على الجانب التكتيكي أكثر".

اقرأ أيضًا.. ترينكاو يعلق على مشاركته الأولى مع برشلونة

وأردف كومان: "كانت أول مباراة لنا قبل الموسم وكان هذا هو السبب في أن الجميع لعب 45 دقيقة، لزيادة الكثافة وتسريع اللعب، والتي كانت قليلاً في الشوط الثاني مما كانت عليه في الأول".

وتابع كومان: "كان عدم التعرض لأي إصابات أمرًا مهمًا للغاية، وأردنا أن نكون أكثر قوة في المباراة، وليس النتيجة النهائية، كل اللاعبين خرجوا بشكل جيد، هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها، لكن بشكل عام نحن سعداء جدًا بعمل اللاعبين في هذين الأسبوعين من العمل".

وعن قائد الفريق ليونيل ميسي، أكد كومان: "لقد أظهر نفس الروح كما في اليوم الأول، إنه يتدرب جيدًا، لقد فعل ذلك أيضًا في يوم إجازته، إنه يعرف جيدًا أنه يجب أن يتحسن جسديًا مثل أي شخص آخر، جودته تتحدث عن نفسها".

وأشاد كومان بالثنائي بيدري وترينكاو، قائلا: "ترينكاو صفقة رائعة، لقد أحببته، لديه جودة ويجب أن يتكيف مع سرعة وإيقاع الكرة، وبيدري موهبة رائعة، يبلغ من العمر 17 عامًا وهو توقيع مهم للمستقبل، تدرب معنا ولديه جودة للعب، سنرى مدى قدرته على المشاركة".

شاهد أهداف مباراة برشلونة وخيمناستيك

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق