اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: ليون يخشى غدر برشلونة في صفقة ديباي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يواجه نادي ليون هجمة قوية من أندية أوروبا الكبرى للحصول على عدد من أبرز لاعبيه وعلى رأسهم حسام عوار وجايسون ديناير، بالإضافة إلى المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، فيما تبدو مشكلة الأخير تحديدًا هي أكثر ما يؤرق مسؤولي الفريق الفرنسي.

وتكمن المشكلة مع ديباي في انتهاء عقده مع النادي الصيف القادم، في الوقت الذي لا يبدو فيه مستعدًا لتجديد عقده في ظل رغبة نادي الإسباني في التعاقد معه بأمر المدير الفني رونالد كومان، الذي أشرف على تدريبه سابقًا في المنتخب الهولندي، ويريد أن يجعله المهاجم الأساسي للبلوجرانا.

إدارة ليون منزعجة من تواصل برشلونة مع ديباي دون إذنها

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن إدارة ليون فقدت الأمل في التجديد للدولي الهولندي، كما يشك مسؤولو الفريق أن ثمة مفاوضات تمت بين اللاعب وبرشلونة خلال فترة التوقف الدولي، وهو ما يزعج الفرنسيين خاصة في ظل عدم تواصل النادي الكتالوني معهم قبل الحديث إلى اللاعب، وهو ما يفترض أن يكون العُرف.

وفيما يطلب ليون الحصول على مبلغ يتراوح بين 25 و30 مليون يورو مقابل ديباي، يخشى النادي غدر برشلونة في سوق الانتقالات، إذ يخاف أن ينتظر النادي الكتالوني حتى اللحظات الأخيرة ليتقدم بعرض أضعف مما هو مطلوب من أجل الضغط عليه لقبول العرض لكي لا يخسر اللاعب مجانًا بنهاية الموسم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق