اخبار برشلونة اليوم - 4 لاعبين يحملون شارة القيادة فى برشلونة بالموسم الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلن نادى الإسبانى تعيين 4 لاعبين لحمل شارة القيادة خلال الموسم الجديد “2020-2021، والذى تبدأ منافساته اليوم السبت بإقامة 3 مباريات، فيما سيغيب عن خوض أول جولتين، بسبب مشاركته الشهر الماضى فى الأدوار الإقصائية لدورى أبطال أوروبا.

 

ذكر الموقع الرسمي لنادى برشلونة الإسبانى، أن وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد وسيرجي روبرتو ، سيستمروا في حمل شارة القيادة خلال الموسم الجديد 2020-2021، بهذا الترتيب، للموسم الثالث على التوالي.

 

منذ رحيل أندريس إنييستا في 2018 ، تولى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهمة حمل شارة قيادة فريق برشلونة، وسيكون الموسم المقبل هو السابع عشر للبرغوث في صفوف الفريق الأول للبلوجرانا، والثالث كقائد للفريق الكتالونى

 

أما بالنسبة لسيرجيو بوسكيتس ، فسيكون هذا هو موسمه الثالث عشر في الفريق الأول، وللموسم الثالث على التوالي كقائد ثانى للفريق حيث أنه كان سيرجيو بالفعل ثالث قائد لبرشلونة منذ عام 2015، وقبل موسم 2014/15 كان القائد الرابع.

 

أما بالنسبة إلى ، فيكمل أيضا الموسم الجديد موسمه الثالث عشر في الفريق الأول، وسيكون موسمه الثالث بين قادة الفريق. وأخيرا، سيكمل سيرجى روبيرتو موسمه السابع في الفريق الأول إضافة إلى كونه القائد الرابع للبلوجرانا للعام الثالث على التوالي.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق