اخبار برشلونة اليوم - عملية الخروج الإجباري تبدأ في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


بدأت عملية الخروج الإجباري من الإسباني، حيث يتم العمل على تخفيف لاعبي الفريق وكتلة الرواتب لأجل التعاقدات المقبلة.

وسيكون و أول من يغادر النادي الكتالوني، وقد يكون البرتغالي نيلسون سيميدو اللاعب التالي، وتوجد قائمة بالأندية المهتمة لكن العروض لا تصل للحد الأدنى المطلوب بالكامب نو.

الأوروجوياني سواريز انهى اتفاقه مع يوفنتوس الإيطالي، وسيدفع نادي تورينو 3 ملايين يورو بالإضافة إلى 13 مياون أخرى متغيرات لـ برشلونة.

وما يعيق الصفقة حتى الآن، هو  حصول سواريز عالى راتب اَخر عام من واختيار اللغة الإيطالية، وسطاهتمام من أتليكو مدريد غير المشهد في الوقت الحالي.


فيدال يطالب برشلونة وإنتر ميلان بانتظاره، حيث تستمر الخلفية الاقتصادية في منع رحيله، في إيطاليا يتحدثون عن عملية منتهية بين الطرفين بينما لا يزال ابن الـ 33 عاماً لحازمًا في نيته الحصول على سنة العقد المُتبقية في برشلونة بالإضافة إلى سلسلة من الجوائز التي يطلبها من النادي.


البرازيلي رافينيا، المدير الفني رونالد كومان يُحبه وليس لديه عروض ثقيلة، لم يتمكن سيلتا فيجو من دفع شرطه الجزائي البالغ 16 مليون يورو وعاد رافينيا (27 عاما) إلى برشلونة.

كومان سعيد بأدائه ومع ذلك، فإن الحاجة إلى البيع قد تضعه على القائمة في سوق الانتقالات.

المدافع الفرنسي توديبو، بدون عروض حالية بقيمة 25 مليون يورو، مستقبل اللاعب صاحب الـ 20 عاما، بعيد كل البعد عن برشلونة.

البارسا بحاجة إلى تجديد محوره الدفاعي و تلقوا عروضاً من الدوري الإنجليزي مثل إيفرتون أو ليستر سيتي لكن النادي لن يتنازل عن مطالبه بـ 25 مليوناً.


أومتيتي يقترب من أولمبيك ليون، حيث رفض المدافع الفرنسي في البداية ان ينتقل لكن المدافع الشاب بعقد حتى 2023 يعلم أن مستقبله ليس في الكامب نو لقد أوضح كومان له بالفعل ان خارج المخططات وسيجد وكيله وجهة له و يبدو أن ليون هو الأفضل.

لديه سعر مرتفع، إنه أحد الشباب في الفريق الذي لديه سوق مُثمر، على الرغم من أنه ليس بالمبلغ الذي يطلبونه في الكامب نو.

وقع جونيور صاحب الـ 24 عاما قادما من ريال بيتيس، مقابل 18 مليونًا بالإضافة إلى 12 متغيرات وسيطلب النادي ما بين 25 و 30.


 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق