اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: تعليق مثير من ريفالدو على مستقبل ميسي مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تحدث البرازيلي ريفالدو، نجم السابق، عن مستقبل النجم الأرجنتيني ، في النادي الكتالوني، وكذلك احتمالية تعاقد البلوجرانا مع الهولندي ممفيس ديباي من ليون الفرنسي، فيما كشف عن توقعه للفائز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

وقال ريفالدو، في حوار مع “بت فير” نقلته صحيفة “سبورت” الكتلونية، تعليقًا على قرار ميسي بالبقاء مع برشلونة هذا الموسم: “ميسي لديه حياة في برشلونة، وهو يستمتع مع عائلته هناك كثيرًا، ستكون هناك دائمًا أسباب بالنسبة له للبقاء في ”.

وأضاف الفائز بالكرة الذهبية عام 1999: “ميسي لا يزال بإمكانه تجديد عقده هذا الموسم، من يعلم إذ غير ميسي موقفه تجاه الرحيل عن النادي؟ ربما مع رئيس جديد يتفهم احتياجاته، يمكنه أن يقدم له مشروع جيد للمستقبل، وقد يفكر حينها ميسي في البقاء لبعض المواسم الأخرى، هو يحب النادي وأنا استطيع تخيله يلعب حتى سن الـ 37 أو 38”.

ريفالدو يتوقع فوز بالدوري الإسباني

وانتقل ريفالدو لإبداء رأيه في فكرة توقيع برشلونة مع ممفيس ديباي، الذي يعتبر أحد أهم أهداف المدير الفني الجديد رونالد كومان في سوق الانتقالات قائلًا: “برشلونة يحتاج للتوقيع مع مهاجم، وديباي لا يجب أن يكون آخر صفقة في الخط الأمامي، لأنه ليس رأس حربة.

وأثنى الدولي البرازيلي السابق الفائز بكأس العالم على نجم البلوجرانا الشاب متوقعًا أن يصبح “لاعبًا مهمًا”، إلا أنه حذر من تحميله كثير من المسؤولية في الوقت الراهن.

واختتم ريفالدو بالكشف عن توقعاته لبطل الدوري الإسباني للموسم القادم 2020-2021، قائلًا: “ريال مدريد يستمر في كونه المرشح الواضح للفوز باللقب”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق