اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : الرحيل أو البقاء في برشلونة.. سواريز الفائز مهما حصل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يشكو لويس ، مهاجم ، ضروباً من المعاناة والإهمال الرياضي، حيث يبتعد عن الحسابات الأساسية لمدربه الهولندي رونالد كومان، الذي لا يبدو أنه ينوي أو يعتزم الاعتماد على “لويزيتو”.

ويظل مستقبل ، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، ويكتنفه الكثير من الغموض، في ظل الوضعية الشائكة التي يعيشها في الوقت الحالي مع فريقه الكتالوني.

وفي الوقت الذي يرغب فيه في التخلص من سواريز، يُصر هذا الأخير على أن يتقاضى أجره عن السنة المتبقية في عقده، قبل أن يُغادر، وهو ما يرفضه مسؤولو النادي الكتالوني.

سواريز فائز في كل الأحوال:

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن لويس سواريز سيخرج من هذه الأزمة، فائزاً مهما حصل، فإذا استمر في برشلونة سوف يكون بجانب صديقه ، وبما أن النادي الكتالوني ليست لديه أموال لجلب رأس حربة، فإن المهاجم الأوروجوياني سوف يحصل على دقائق لعب كثيرة.

أما إذا رحل خلال الصيف الحالي، فسوف يحصل على كل مستحقاته المالية، ولن يخسر يورو واحد، وسوف يلعب في إحدى أندية النخبة، وهي أتلتيكو مدريد ويوفنتوس.

ويرغب سواريز في الانتقال إلى يوفنتوس، على اعتبار أنه يمتلك مشروعاً رياضياً طموحاً، ولكنه في الوقت نفسه يفضل أتلتيكو مدريد، لأنه لن يضطر لتغيير الدوري والبلد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق