اخبار برشلونة - كومان يُشيد بصفقات برشلونة ويُصرّح: آمل أن يكرر ميسي ما يفعله كل موسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى المدرب الهولندي، رونالدو كومان المدير الفني لنادي ، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، تحدث من خلاله عن استعدادات البلوجرانا لمباراة خيمناستيكا الودية، وعودة للتدريبات.

برشلونة يستعد غدًا السبت، لمواجهة خيمناستيكا وديًا، في أولى مباريات البلوجرانا، استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021.

وقال كومان: "اللاعبون في التدريبات إيجابيون للغاية، نحن هُنا مُنذ أسبوعين واللاعبون يعملون بشكل جيد للغاية، هناك كثافة في التدريبات، أولًا مع الجانب البدني في الأسابيع الأولى ومؤخرًا مع الجانب التكتيكي".

وأضاف: "اللاعبون أظهروا الكثير من الشجاعة والاهتمام والكثافة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، لقد تدربوا على اللعب، إنه أمر مُهم للغاية، وأنا سعيد جدًا بالعمل الذي قام به الفريق خلال الأسابيع الماضية".

وواصل: "هذه الفترة التحضيرية مُعقدة، لأنها قصيرة للغاية، لدينا فقط أربعة أسابيع قبل مباراتنا الأولى ضد فياريال، وهذا أمر ليس سهلًا، هناك لاعبون حصلوا على مزيد من الراحة، لدينا مباريات ودية، ونتدرب على التحسّن، توجد مباريات صعبة تنتظرنا".

اقرأ أيضًا.. صفقة برشلونة الجديدة تظهر في التدريبات.. وغياب بيانيتش

وعن ميسي: "إنه الأفضل، عندما يكون جاهزًا، ذلك هو الأهم بالنسبة لنا، لقد أثبت ذلك مرارًا في كل موسم وأتمنى أن يكون كذلك هذا الموسم".

وعن مباراة خيمناستيكا: "كل لاعب سيحصل على 45 دقيقة فقط، سنلعب بفريقين منفصلين، سنبحث عن الحدة والنظام في طريقة لعبنا".

وتابع: "سنبحث عن الطريقة التي نريد اللعب بها بالكرة وكيف سنضغط على الخصم، توجد أشياء يجب تحسينها ولنرى كيف سنلعب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الشباب في التدريبات تكيفوا جدًا وكذلك الصفقات الجديدة، لدينا مجموعة قوية، الجميع لديهم إمكانيات للعب هُنا، لدينا جو رائع في التدريبات، لدينا لاعبين شباب لديهم الكثير من الجودة، والآن نحن بحاجة إلى النضج".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق