اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يوافق على بقاء سواريز بأمر من ليونيل ميسى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قررت إدارة الإبقاء على المهاجم الأوروجويانى لويس ، بناء على طلب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى بعد أن كانت إدارة الفريق الكتالونى قد وضعت المهاجم الأوروجويانى على قوائم الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عندما أعلن البرغوث رغبته فى مغادرة كامب بسبب عدد من الأزمات مع إدارة النادى.

وكشفت صحيفة “كوريرو ديلو سبورت” الإيطالية، أن إدارة برشلونة أخبرت النجم ، بإمكانية بقاء ليوس سواريز خلال الموسم المقبل، فى حال بقاء البرغوث بصفوف الفريق الكتالونى، بناء على رغبة النجم الأرجنتينى الذى يعد الصديق المقرب للمهاجم الأوروجويانى، واعتاد على اللعب بجواره خلال السنوات الـ 6 مواسم الماضية.

تجمع ميسى وسواريز علاقة صداقة قوية بالإضافة إلى شراكتهم فى العمل أيضا، حيث إنهما افتتحا عددا من المحال التجارية فى برشلونة خلال السنوات الماضية، وتجمع زوجاتهم صداقة قوية أيضا.

وكان يخطط للانتقال ليوفنتوس الإيطالى بعد إعلان برشلونة وضعه على قوائم الراحلين خلال الصيف الجارى، وذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الأوروجويانى اتفق بالفعل مع النادى الإيطالى على شروط الانتقال، وأجرى اتصال هاتفى بجورجيو كيللينى مدافع البيانكونيرى لتصفية العلاقة بينهما بعد المشادة التى حدث بينهما فى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يذكر أن ليونيل ميسى كان قد أبدى رغبته فى مغادرة برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنه تراجع عن قراره بعد مفاوضات طويلة مع إدارة الفريق الكتالونى، ومن المتوقع أن يرحل رئيس النادى بارتوميو خلال الأيام القليلة المقبلة كإحدى شروط البرغوث أيضا للبقاء فى الكامب نو.

 

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق