اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : اجتماع ثانٍ مرتقب بين والد ميسي ورئيس برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يستعد خورخي ميسي وجوسيب ماريا بارتوميو، لعقد اجتماع ثانٍ بينهما، من أجل حسم مستقبل قائد ، والذي يرغب في الرحيل عن الكامب نو، بعد 20 سنة قضاها داخل جدرانه.

وكان بارتوميو ووالد ميسي، قد عقدا اجتماعاً أولاً يوم الأربعاء الماضي، ولكن وجهات النظر لم تكن متقاربة، حيث يصر الأول على الحصول على 700 مليون يورو مقابل رحيل ليو، فيما يريد الثاني مغادرة ابنه للبارسا مجاناً.

اجتماع حاسم بين بارتوميو ووالد ميسي:

وبحسب قناة “كواترو” الإسبانية، فإن خورخي ميسي وجوسيب ماريا بارتوميو سيلتقيان مرة أخرى مساء اليوم الجمعة، لوضع كل الأوراق على الطاولة، ومناقشة مستقبل قائد برشلونة بشكلٍ أكثر تعمقاً.

وأضافت القناة: “دعونا نأمل أن تكون لدينا المزيد من المعلومات، الشيء الأكثر واقعية هو أن يتحدث أحد الطرفين علناً، لأن الجماهير بحاجة إلى معرفة ما يجري، سنرى ما إذا كان هناك شيء أكثر وضوحاً سوف يظهر اليوم”.

ويُمكن أن يتحدث ميسي في الساعات القليلة المقبلة لشرح قراره النهائي، في وقتٍ تُؤكد فيه الصحف، أن الأرجنتيني سيكون أقرب إلى البقاء في من المغادرة.

ويعتقد ميسي بأن البقاء لموسم إضافي والرحيل في الصيف القادم مجاناً، سيكون حلاً معقولاً، عوض الدخول في صراع قضائي مع الفريق الكتالوني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق