اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : انفراجة في أزمة ليونيل ميسي مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت قناة “كواترو” الإسبانية الشهيرة عن اقتراب الأرجنتيني نجم فريق من الاستمرار مع البلاوجرانا في الموسم المقبل، حسب ما أكده والده ووكيل أعماله خورخي.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة هذا الصيف، خاصةً بعد أن طلب رسمياً من إدارة ناديه السماح له بالمغادرة خلال الميركاتو الحالي.

بينما رفضت إدارة برشلونة تلبية رغبة ميسي بالرحيل بشكل مجاني، مؤكدة على أن النجم الأرجنتيني لن يرحل إلا بدفع قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده التي تقدر بـ 700 مليون يورو.

بعد هذه الصراعات .. ميسي في طريقه للاستمرار مع برشلونة!

واجتمع خورخي ميسي مساء أمس الأربعاء برئيس برشلونة المدعو بارتوميو، وانتهى الاجتماع بعدم التوصل لأي اتفاق بشأن مغادرة النجم الأرجنتيني أسوار ملعب “”.

ولكن أشارت القناة الإسبانية الشهيرة بأن بعد اجتماع خورخي ميسي برئيس النادي، فإن اللاعب قد يتراجع عن قراره ويستمر مع في الموسم الجديد.

وفي حديث سريع لقناة “كواترو”، قام الصحفي بسؤال خورخي ميسي ما إذا كان اللاعب يفكر في الاستمرار مع البرسا حتى نهاية عقده في الصيف المقبل، وبعدها الرحيل بشكل مجاني، ليرد قائلاً “نعم” في إشارة واضحة على إمكانية استمرار اللاعب ولكنه لن يجدد عقده.

وأضافت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن في الساعات القليلة المقبلة قد نشاهد ميسي يتراجع عن قراره، ويعلن استمراره مع البرسا في الموسم الجديد، وقد نراه قريباً في التدريبات الجماعية للبلاوجرانا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق