اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : مدرب ريال مدريد السابق يوضح سبب رغبة ميسي بالرحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – حلل الألماني بريند شوستر الأسباب التي تدفع نجم للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم أنه كان يؤكد بشكل مستمر في الماضي رغبته في البقاء لسنوات إضافية.

وقرر ميسي خوض تجربة جديدة خارج ملعب الكامب نو، لكنه حتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع برشلونة الذي يرفض فكرة رحيله بشكل قاطع، إلا في حال تم دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

ويرى بريند شوستر أن ميسي قدم كل شيء للفريق الكاتالوني خلال مسيرته الاحترافية، وعانى كثيراً في السنوات الأخيرة، ووصل أخيراً لقناعة أن هذا الفريق لا يمكن إصلاحه على المدى القريب، لذلك يريد المغادرة الآن والبحث عن فرص جديدة.

شوستر: ميسي مقتنع أن برشلونة لن يعود للقمة

وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة الباييس “إنه أمر يحدث بالأندية الكبيرة، في كثير من الأحيان نرى أن اللاعبين الكبار يخرجون من الباب الخلفي، لقد حدث ذلك كثيراً، ليس فقط في برشلونة، قضية ميسي تثير الفضول أكثر لأنه من أبناء النادي”.

وتابع “لا يمكن فعل أكثر مما حققه، لقد نشأ هناك، وأصبح محترفاً وناجحاً، حصل على جائزة لاعب في العالم لسنوات عديدة، وكان يفوز بكل شيء، المشكلة دائماً كيف سينتهي كل هذا، يمكنك تغيير المشهد والذهاب لمكان آخر إن شئت، وهو ما يريد فعله ليو”.

وأنهى شوستر حديثه “أنا أفهم ميسي تماماً، لم يكن يفكر ميسي بترك برشلونة، لكن بمرور الوقت تدرك أن كرة القدم هكذا، فهي لا ترحم وتعتمد على النتائج، أحياناً تستمر في الفوز، وأحياناً تكون غير عادلة فتقرر الذهاب لمكان آخر، منذ فترة وقلت أن ميسي يستحق من برشلونة أن يصنعوا له فريقاً تنافسياً في السنتين أو الثلاثة القادمة، ما زال قادراً على العطاء لثلاث سنوات، لكنه رأى في العام الماضي أن مستوى الفريق لا يمكن تحسينه، ولن يتغير، ولذلك قرر الرحيل”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق