اخبار برشلونة اليوم - قبل ميسي .. مارادونا وكرويف وتاريخ برشلونة في إهانة أساطيره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم مسيرته الأسطورية كلاعب وكعضو في الإدارة ومشرف على أكادمية الفريق التي أخرجت العديد من الجواهر، إلا أن نهاية مسيرة يوهان كرويف مع كلاعب لم تكن مثالية على الإطلاق. 

رفض كرويف الانتقال لريال مدريد صاحب البطولات الست في دوري أبطال أوروبا مقررًا الانضمام لمنافسه التقليدي نادي برشلونة من مقاطعة كتالونيا بصفقة بلغت 6 مليون يورو، ويصبح أغلى لاعب في التاريخ وقتها.

وفي موسمه الثاني، نجح كرويف في قيادة برشلونة لحصد لقب الدوري الغائب عن خزائنه لمدة 18 عامًا.

وحينما ينضم لاعب متمرد لنادي ثائر فمن الطبيعي أنّ يتشاجر مع الأمن ويختلف مع الأنظمة ويعارض الحكام والقوانين، حيث كان مثيرًا للجدل دائمًا. 

أما الرحيل، فكانت نهايته كلاعب غريبة، بعد خمس سنوات في برشلونة، كانت مباراته الأخيرة مباراة ودية ضد أياكس، فريقه السابق.

كان نونيز قد فاز للتو في الانتخابات حيث حسمها أمام رايمون كاراسكو، الرئيس المنتهية ولايته لتوها، اختلف كرويف مع الرئيس الجديد، وانتظر الجميع أن يعلن اعتزاله، ولكنه رحل عن برشلونة صوب أمريكا في خطوة مفاجئة. 

وكمدرب، تم طرده بشكل سيئ من قبل نونيز في نهاية موسم 1995-1996 عندما كان يبني برشلونة ويسير في الاتجاه الصحيح. 

Advertisement

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - قبل ميسي .. مارادونا وكرويف وتاريخ برشلونة في إهانة أساطيره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق