اخبار برشلونة - مدير برشلونة السابق يحسم الجدل بشأن الموقف القانوني لـ ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد توني فريكسا، المدير السابق لبرشلونة، وأحد المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة، أنه تمكن من رؤية عقد ، متحدثا عن الوضع القانوني لقائد البلوجرانا.

ميسي يريد الرحيل مجانًا بموجب بند في عقده، لكن إدارة تؤكد أن صلاحية هذا البند انتهت في يونيو 2020، واللاعب لا يمكنه الرحيل إلا بدفع 700 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

وقال فريكسا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد تمكنت من الوصول إلى عقد ميسي والبوروفاكس الذي أرسله للنادي، ورأيت أنه لا يوجد الكثير لفعله". 

وأردف: "العميل دائما على صواب، ربما توجب تحذيره من أن إرسال البروفاكس لن يكون صائبًا، لكنه إذا أصر على المضي قدما في هذه الخطة، عليهم الدفاع عنه (المحامون)، لكن برشلونة يتمسك بموقفه".

وأضاف: "الآن يمكن لميسي رفع دعوى قضائية وطلب الانتقال المؤقت، لكنه يعرف بالفعل أن القاضي يمكنه لاحقًا أن يأمر النادي الذي ينتقل له بدفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون أو غرامة كبيرة جدًا، ولن يخاطر أي نادٍ بذلك".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا حول الوضع الحالي لمسألة رحيل ميسي عن ، مشيرة إلى أن الأرجنتيني يستعد لتغيير موقفه، ويمكنك مطالعة التفاصيل من هنا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق