اخبار برشلونة اليوم - فينالدوم يوضح موقفه من الانتقال إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نفى الهولندى جورجينيو فاينالدوم، نجم خط وسط فريق الإنجليزي، والمنتخب الهولندى، التقارير الصحفية التى ربطته بالرحيل عن صفوف الريدز، نحو فريق ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد تولى المدرب رونالد كومان، تدريب .

وخلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة هولندا مع منتخب بولندا، غدا فى دورى الأمم الأوروبية، سئل فاينالدوم عن التقارير التى تربطه بالرحيل إلى برشلونة، رد قائلا:”كل هذه الأخبار مجرد شائعات، لا أستطيع قول المزيد عنها”.

 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة رونالد كومان، المدير الفنى للفريق الكتالونى، فى ضم نجم فريق ليفربول، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأن عقد فاينالدوم، ينتهى مع الريدز، الصيف المقبل. 

 

وأصبح ليفربول، مهددا بخسارة فاينالدوم، بشكل مجانى الصيف المقبل، خاصة وأنه لم يفتح باب المفاوضات مع ممثلى النجم الهولندى، من أجل تجديد عقد اللاعب صاحب الـ29 عاما، والذى انضم قبل 3 سنوات من فريق نيوكاسل يونايتد.

 

أرتبط ليفربول، بالحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا، نجم فريق بايرن ميونخ، خلال الميركاتو الحالى، وهو ما جعل التقارير الصحفية تتحدث عن إمانية تخلى ليفربول، عن خدمات فاينالدوم، لمصلحة برشلونة، خلال الصيف الحالى.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق