اخبار برشلونة اليوم - أخبار ليفربول :برشلونة يترك ليفربول في حيرة بسبب فينالدوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لم يدخل في مفاوضات حتى الآن بشأن بيع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم إلى نادي كما هو متوقع، وبالتالي فإن عملية التوقيع مع تياجو ألكانتارا من بايرن ميونيخ لازالت متوقفة.

أعطى لاعب كرة القدم الهولندي موافقته على الانتقال إلى نادي ملعب الكامب نو بالفعل ولكن النادي الكاتلوني لم يقم بتفعيل المفاوضات مع النادي الأحمر إلى الآن.

وحسب صحيفة سبورت فإن قيام برشلونة بضم فينالدوم محكوم أولاً ببيع بعض اللاعبين وتقليل قائمته في الفترة القادمة وخصوصاً أن لديه العديد من لاعبي الوسط الذين مازال لديهم عقد مع النادي.

برشلونة لن يُفعل شراء فينالدوم حالياً

وأكدت صحيفة تيليجراف الهولندية يوم أمس أن التوقيع كان قريباً جداً بعد المفاوضات المُبشرة بين برشلونة واللاعب..ولم يتبق أمام فينالدوم سوى عام واحد في عقده والنادي الإنجليزي منفتح على فكرة بيعه.

ولكن كل شىء راكد للغاية حالياً لأن برشلونة ليس لديه استعداد لدفع أكثر من 15 مليون يورو لإتمام تلك الصفقة، ويراهن مسؤوولي النادي الكاتالوني على أن السوق مازال في بدايته وأن عليهم الاحتفاظ بالصبر للحصول على الأسعار.

ولذلك مازال فينالدوم هدف واضح بالنسبة لنادي برشلونة وكومان لديه معلومات أكيدة عن المفاوضات التي تدور مع اللاعب ولكنه ينتظر موافقة الليفر على السعر الذي سيقدمه النادي الإسباني.

وقام بضم ميراليم بيانيتش من فريق يوفنتوس، بالإضافة إلى أنه يسعى لإخراج آرتورو من النادي بعد رحيل ..ولديه كذلك مونتشو ورافينيا وكارليس ألينا وكلهم لاعبين يتطلع لبيعهم، بالإضافة إلى اللاعبين الأساسيين مما يجعل الحمل ثقيل على النادي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق