اخبار برشلونة اليوم - ميسي يلتقى والده اليوم لحسم مستقبله مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يلتقى الأرجنتينى نجم الإسباني، بوالده ووكيل أعماله خورخى ميسي ظهر اليوم،الخميس، لحسم مستقبله مع الفريق الكتالونى، وكان خورخى ميسي قد إجتمع مع بارتوميو رئيس برشلونة أمس،الأربعاء، لكن لم يتوصل الطرفان لقرار حاسم حول مستقبل النجم الأرجنتينى فى

 

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكس رسمي إلى إدارة برشلونة، يرغب فيه تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج في عقده المنتهى يونيو 2021، لكن يؤكد مسئولو أن موعد تفعيل هذا البند انتهى فى 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى في عقده.

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو دببورتيفو”الكتالونية، إن ميسي سيتلقي بوالده ووكيل أعماله خورخي اليوم،الخميس، لإتخاذ قرار نهائى حول مستقبله مع البارسا. 

أضافت الصحيفة، إن الخيار الأرجح للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سيكون قضاء أخر موسم فى عقد مع برشلونة والرحيل مجانا فى صيف 2021.

Advertisement

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - ميسي يلتقى والده اليوم لحسم مستقبله مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق