اخبار برشلونة - لاجازيتا: عقبة تؤجل انتقال سواريز من برشلونة إلى يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن عقبة أمام إتمام صفقة انتقال، لويس ، من إلى صفوف يوفنتوس بالميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم سواريز في الأيام القليلة الماضية باقترابه الشديد من الرحيل إلى يوفنتوس، بعدما أبلغه رونالد كومان مدرب برشلونة بعدم الحاجة لجهوده مع الفريق الكتالوني وطالبه بالبحث عن فريق جديد.

من الممكن أن يغادر سواريز إلى يوفنتوس مجانًا، حيث يرغب في فسخ تعاقده مع برشلونة بالتراضي، خاصة وأن الأخير يسعى لتخفيض رواتب اللاعبين في المقام الأول.

اقرأ أيضًا.. سواريز تواصل هاتفيًا مع كيليني لمعرفة المزيد عن يوفنتوس

ولكن هناك عقبة على الرغم من مشاركة سواريز في الدوري الإسباني كلاعب أوروبي بسبب زواجه من، صوفيا بالبي، التي تحمل جواز سفر إيطاليًا.

ولكن جواز السفر الإيطالي ليس كافيًا للعب في الكالتشيو، ويجب على سواريز الخضوع لاختبار صغير أولاً، عندها فقط يمكنه اللعب في الدوري الإيطالي كلاعب أوروبي وهو ما يؤجل صفقة انتقاله إلى يوفنتوس.

الجدير بالذكر أن سواريز قد توصل بالفعل لاتفاق مع يوفنتوس على البنود المادية في التعاقد، ويتبقى فقط الوصول لحل وسط مع برشلونة لفسخ عقده أو قيام النادي الإيطالي بدفع مبلغ رمزي لنظيره الكتالوني لحسم الصفقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لاجازيتا: عقبة تؤجل انتقال سواريز من برشلونة إلى يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق