اخبار برشلونة اليوم - أخبار يوفنتوس: ميسي يعطل انتقال سواريز إلى يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أصبح النجم الأوروجواني لويس بشكل غير رسمي خارج قلعة الموسم القادم، إذ يتبقى فقط أن ينهي علاقته بالفريق من أجل الرحيل إلى ناديه الجديد، الذي ينتظر أن يكون يوفنتوس الإيطالي.

وكان المدير الفني الجديد للبلوجرانا رونالد كومان قد أخبر سواريز بعدم نيته الاعتماد عليه الموسم القادم ليفتح أمامه أبواب الرحيل عن النادي هذا الصيف.

ويرغب سواريز في فسخ عقده مع برشلونة والحصول على قيمة الموسم المتبقي في عقده، قبل الانتقال إلى أي ناد آخر، كما أشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية سابقًا، فيما أكدت تقارير أخرى توصل اللاعب خلال الساعات الماضية لاتفاق نهائي مع يوفنتوس للانضمام إليه مؤكدة أنه لم يتبقى سوى توقيع العقود.

برشلونة يعلق المفاوضات مع لحل أزمة رحيل

ومن جانبها، أشارت “كالتشيو ميركاتو”، في تقرير لها، اليوم الأربعاء، إلى أن انتقال سواريز إلى يوفنتوس لن يحدث خلال الساعات المقبلة، كما أكدت التقارير السابقة، إذ علق نادي برشلونة عملية التفاوض حول فسخ عقد الدولي الأوروجواني صاحب الـ 33 عامًا في ظل تركيزه حاليًا على إنهاء أزمة طلب زميله ليونيل ميسي الرحيل عن قلعة البلوجرانا.

وعلى الناحية الأخرى، يبدو المدير الفني للسيدة العجوز أندريا بيرلو على عجلة من أمره لحسم التعاقد مع مهاجم جديد، لذا فإنه قد يسرع عملية التعاقد مع مهاجم روما إدين دجيكو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق