اخبار برشلونة اليوم - صحيفة إسبانية تكشف عن كواليس اجتماع خورخى ميسي مع رئيس برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية، عن كواليس الاجتماع الذي جمع بين خورخي ميسي والد الأرجنتيني نجم الإسباني، وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس مساء أمس الأربعاء، لحسم مستقبل البرغوث فى “”. 

 

وكان خورخى ميسي والد نجم برشلونة قد حضر أمس،الأربعاء، بطائرة خاصة من أجل الإجتماع بجوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوجرانا لحسم مستقبل نجله فى “كامب نو”. 

 

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكس رسمي إلى إدارة برشلونة، يرغب فيه تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج في عقده المنتهى يونيو 2021، لكن يؤكد مسئولو البارسا أن موعد تفعيل هذا البند انتهى فى 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى في عقده.

 

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إنه في جو من الود والانسجام الجيد ودون توتر، إجتمع بارتوميو رئيس برشلونة والمدير التنفيذي خافيير بورداس مع خورخي ميسي والد اللاعب وشقيقه رودريجو والمحامي لمدة وصلت إلى ساعة ونصف. 

 

فى البداية، قال بارتوميو لوالد ميسي إنه يريد إستمرار النجم الأرجنتينى فى برشلونة، لأنه يعتبره لاعبًا رئيسيًا لمشروع رونالد كومان، وأصر على أن عرض التجديد لمدة عامين يظل ساريًا حتى نهائيات كأس العالم في قطر، وأنه لن يتفاوض على رحيله. 

 

وكان رد خورخي على رئيس برشلونة عفويًا، حيث قال، “لكن إذا كان ليو لا يريد البقاء حتى هذا العام، فكيف سيرغب في التجديد؟”.

 

أضاف والد ميسي ووكيل أعماله، “ميسي لم يعد يشعر وكأنه لاعب في برشلونة ويريد الرحيل لرغبته في مشروع ناجح”.

 

وكي يخرج رئيس برشلونة وبورداس من هذا النطاق فى الحديث، قالوا لوالد ميسي إن ذهاب نجله إلى مانشستر سيتي لا يضمن النجاح، مؤكدين أن الفريق لم يُحقق دوري الأبطال حتى بوجود جواديولا. 

 

وشددوا خلال ردهم على خورخي ميسي، إنهم يريدون بقاء النجم الأرجنتينى لقيادة مشروع كومان، متسائلين، “كيف سيغادر إذا كان واحد منا؟”.

كما سلط رئيس برشلونة والمدير التنفيذي فى حديثهم  الضوء على الـ 20 عاما التي قضاها ميسي في برشلونة، النادي الذي أخرجه من روزاريو وهو مراهق، وأصروا على عدم التفريط فيه.

 

تابع التقرير، إن برشلونة حضر الاجتماع دون محام لأنهم لم يرغبوا في الدخول في أزمة قانونية مع اللاعب، خاصًة وأنه أرسل والده وشقيقه وهما شخصان يدافعان عن مصالحه دون نية لإثارة المشاكل.

 

يُذكر أن التقارير الأرجنتينية في الساعات الأخيرة، أفادت أن ميسي بنسبة 90% قرر البقاء هذا الموسم في برشلونة، على أن يرحل مجانًا الصيف المقبل، بنهاية عقده.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق