اخبار برشلونة اليوم - 5 لاعبين أمام برشلونة لتعويض رحيل ميسى المنتظر.. هارب وعربى فى القائمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصبح رحيل الأرجنتينى عن مسألة وقت لا أكثر، بعدما خطف اهتمام الصحف العالمية، لا سيما فى ظل الأهمية الكبرى التى يحظى بها اللاعب فى صفوف النادى الكتالونى على مدار السنوات الماضية.

وأرسل ميسى خطابا لبرشلونة برغبته في الرحيل بشكل مجانى استنادا على بند فى عقده يسمح له بذلك عقب نهاية الموسم، وهو ما يرفضه النادى الكتالونى بداعى أن الشرط ينتهى فى 10 يونيو.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريرا عن 5 لاعبين يمكنهم خلافة ميسى فى صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل، حال رحيله عن الفريق الكتالوني.

واعتمدت الصحيفة على عدة عوامل، أبرزها قدرة البديل على شغل نفس المراكز التى يشغلها اللاعب الأرجنتينى فى الملعب، سواء فى مركز صناعة الألعاب أو الجناحين الأيمن والأيسر أو فى مركز قلب الهجوم.

بديل ميسى في برشلونة
 

وقام التقرير بدراسة 18 لاعبا من الذين تقترب أعمارهم من حاجز الـ30 عاما، ليمتلكوا نفس الخبرة التى يمتلكها ميسي، حيث تمت الدراسة على مدار 1350 دقيقة شاركوا فيها على مدار 15 مباراة مع فرقهم الحالية.

5 مرشحين
 

وبحث التقرير عن اللاعبين في 9 دوريات هى الإنجليزى والإسبانى والإيطالى والألمانى والفرنسي والبرازيلى والأرجنتينى والبرتغالى والهولندي.

الأوروجوايانى جيورجيان دى أراسكايتا، لاعب كروزيرو البرازيلي، الذى رشحته صحيفة “ماركا” فى المرتبة الأولى.


وفى المرتبة الثانية يأتى الهارب البرازيلى دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذى ترك برشلونة عن طريق الشرط الجزائى.


ووفقا لتلك المعايير، حل محرز فى المركز الثالث بقائمة أفضل اللاعبين المرشحين لخلافة ميسى فى برشلونة خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن محرز يمتلك الكثير من الأمور المتشابهة مع ميسي، حيث يتحرك فى نفس المساحات التى يتحرك فيها اللاعب الأرجنتيني، بنسبة تشابه تصل إلى 61

%.

الصحيفة اعتبرت أن محرز يمكن الحصول عليه بسهولة فى صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي، الذى يرغب فى التعاقد مع ميسي.

الأرجنتينى باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، يأتى فى المرتبة الرابعة، متفوقا على لويس بيتزي، لاعب بنفيكا البرتغالي، الذى حل فى المركز الخامس.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق