اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : كلاسيكو ودي مرتقب بين برشلونة وريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يلوح في الأفق، كلاسيكو ودي بين وريال مدريد، في ظل رغبة الغريمين التقليديين لخوض مباريات الدوري الإسباني لموسم 2020/2021، في حالاتهما البدنية.

ويبدو أن الظهور الأول للمدرب الجديد رونالد كومان، سيكون ضد ، وسيستغل الهولندي هذه المواجهة للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه، قبل انطلاق الموسم القادم.

برشلونة يستعد لمواجهة ريال مدريد ودياً:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أولى مباريات رونالد كومان الودية لبرشلونة ستكون ضد ريال مدريد، حيث ستقام مباراة كلاسيكو ودية يوم السبت الموافق 12 سبتمبر، باتباع جميع البروتوكولات الصحية.

وكان من المفترض أن يخوض برشلونة مباراته الأولى في ، يوم السبت 12 سبتمبر، ضد إلتشي، ولكن المباراة تأجلت بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس الماضي.

وينطبق الحال نفسه، على ريال مدريد، الذي كان من المُقرر أن يخوض مباراته الأولى في الليجا ضد خيتافي، حيث تأجلت أيضاً بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا، قبل 3 أسابيع تحديداً.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد وبرشلونة يريدان استغلال هذا التوقف من أجل خوض مباراة ودية بينهما يوم 12 سبتمبر الجاري، مع احترام جميع التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق