اخبار برشلونة اليوم - يوفنتوس يدرس تقديم مكافات لـ برشلونة من أجل سواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسعى نادى يوفنتوس الإيطالي، إلى تدعيم خط هجوم الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بالحصول على خدمات النجم الأوروجوايانى لويس ، هداف فريق الإسباني، الذى أصبح خارج حسابات الفريق الكتالونى، في الموسم المقبل، بتوصية من المدرب الهولندي رونالد كومان.

ذكرت شبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، أن سواريز، أصبح الهدف الرئيسي ليوفنتوس، لتعزيز هجوم الفريق، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعدما استبعد التعاقد مع الهداف البوسنى إيدن دجيكو، مهاجم فريق روما.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن إدارة اليوفى، تسعى لمساعدة سواريز، من أجل رحيله عن ، بدون مقابل، خاصة وأن عقده مع النادى الكتالونى، ينتهى في صيف 2021.

وأشارت “سكاي” إلى أن مسئولي يوفنتوس، يدرسون تقديم مكافأت لبرشلونة، متعلقة بأداء سواريز مع الفريق، في حال سمحوا له بالرحيل مجانا.

ويرغب يوفنتوس، في ضم سواريز، لخلافة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذى من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجديد أندريا بيرلو.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، يوم 20 سبتمبر الجاري، بعدما أجريت القرعة اليوم الأربعاء، حيث يفتتح فريق يوفنتوس، مواجهاته في الموسم الجديد، بلقاء نظيره فريق سامبدوريا، على ملعب “أليانز ستاديوم”.

جدير بالذكر أن، فريق يوفنتوس، توج بلقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضى، للمرة التاسعة على التوالي، والسادسة والثلاثين في تاريخه.

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق