اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : رئيس برشلونة مُهدد بالسجن إذا باع ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ربما يتساءل البعض عن سبب تمسك بارتوميو، رئيس نادي ، بلاعبٍ لا يُريد البقاء في الفريق الكتالوني، ولكن إذا “عرف السبب بطل العجب”.

وواصل  غيابه عن تدريبات برشلونة، حيث يعتبر البولجا نفسه لاعباً حراً، على اعتبار أنه عقده ينص على قدرة النجم الأرجنتيني على الرحيل مجاناً عندما يتبقى موسم واحد على نهاية ارتباطه بالبارسا.

ولا يُريد بارتوميو السماح لميسي بالرحيل مجاناً، بل يرغب في الحصول على 700 مليون يورو من أي نادٍ أراد التوقيع معه، وهو بلا شك مبلغ خيالي لا يُمكن لأي نادٍ توفيره في الظروف الطبيعية، فما بالكم بوجود أزمة اقتصادية ناجمة عن تفشي فيروس .

بارتوميو مُهدد بالسجن إذا تخلى عن ميسي:

وبحسب شبكة “كواترو” الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو قد يذهب للسجن إذا وافق على بيع ليونيل ميسي، لأن الرئيس القادم لنادي برشلونة عند انتخابه، يحق له اتخاذ كافة الإجراءات لمقاضاة بارتوميو، إذا تخلى عن البولجا.

وأشارت، إلى أن برشلونة سيتعرض لخسائر ضخمة إذا رحل ميسي في هذا الصيف، وقد تكون أكثر إذا غادر مجاناً، وهو ما يُفسر إصرار جوسيب ماريا بارتوميو على عدم بيع البرغوث الأرجنتيني إلا مقابل قيمة الشرط الجزائي.

وأضافت: “مقاضاة بارتوميو من طرف الرئيس القادم، ستُجبره على عرض أصوله الشخصية للبيع لمحاولة تعويض النادي الكتالوني عن الضرر المادي الكبير الذي سيُخلفه رحيل ليونيل ميسي”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق