اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يحصل على موافقة قاهره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – بات نادي على مشارف التوقع مع لاعب وسط ، جورجينيو فينالدوم، وذلك في ظل سعي المدرب الجديد رونالد كومان، لضم عناصر جديدة، في مرحلة الترميم المقبلة التي سيشهدها البلاوجرانا.

وينتهي عقد جورجينيو فينالدوم مع ليفربول، خلال الصيف القادم، وبالتالي فإن النادي الإنجليزي سيكون مضطراً لبيعه هذا الصيف بمبلغ مالي معقول، عوض خسارته مجاناً بعد سنة من الآن.

فينالدوم نجم ليفربول يقول نعم لبرشلونة:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة حصل على موافقة مبدئية من جورجينيو فينالدوم، حيث يُدرك هذا الأخير أنه سيشتغل مع مواطنه رونالد كومان، خصوصاً في ظل رحيل ، وقُرب من المغادرة بدوره.

وأضافت، أن فينالدوم سيُوقع مع برشلونة على عقدٍ يمتد لـ3 سنوات، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، أما قيمة الصفقة فقد تتراوح لا بين 15 و20 مليون يورو، في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات بين والريدز.

وأوضحت، أن فينالدوم لاعب محبوب من رونالد كومان، حيث يقوم هذا الأخير بتوظيفه كلاعب وسط متقدم في منتخب هولندا، نظراً لقدرته على صناعة الفارق في منطقة الجزاء، عندما يكون ضمن القادمين من الخلف.

تجدر الإشارة إلى أن فينالدوم كان أحد أبطال موقعة “آنفيلد” في 2019، التي تعرض فيها برشلونة لخسارة ثقيلة بنتيجة 4/0 في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل لاعب الوسط الهولندي هدفين وقتها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق