اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يهدد بمقاضاة ميسي حال حصوله على بطاقة مؤقتة من “فيفا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يدرس بارتوميو رئيس الإسباني، مقاضاة الأرجنتينى فى حالة حصوله على بطاقة مؤقتة من “فيفا” للعب لأنى ناد أخر الموسم المقبل، ويرغب ليونيل ميسي في مغادرة برشلونة، من خلال تفعيل بند الرحيل المجانى عقب نهاية كل موسم، ولكن جوسيب ماريا بارتوميو يُصر على الحصول على 700 مليون يورو مقابل بيعه، وهو مبلغ خرافي يصعب على أى ناد دفعه، بل من المستحيل أن يدفعه أي نادٍ في العالم، وحسبما ذكرت إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قرر مقاضاة ليونيل ميسي إن طلب نقلاً مؤقتاً من الاتحاد الدولي لكرة القدم عن بطاقة “CTI”، بل وسيتم مقاضاة النادي الذي سيتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

 

تابعت، إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يُشدد على أن قانون العمل واضح في حالة انتهاك العقد، ويعتقد بأن أي نادٍ لن يرحب بالتوقيع مع ميسي، لأنه سيتعرض للمطالبة بـ700 مليون يورو كتعويض للنادي الكتالوني.

 

إختتمت الإذاعة تقريرها بالتأكيد على إنه فى حال عدم توصل رئيس برشلونة لإتفاق ودى مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى، فإن القضية سوف تنتهي بنقل مؤقت يطلبه ليونيل ميسي من الفيفا، وبعدها ستذهب القضية للمحكمة التي ستُقرر التعويض المالي المستحق للنادي الكتالوني.

 

ومن المقرر أن يعقد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إجتماعاً حاسماً مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، اليوم، لحسم مستقبل نجله داخل “”.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق