اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : إريك جارسيا يُثير الجدل حول ارتباطه ببرشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – علق إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، عن ارتباطه بالانتقال إلى ، خلال الصيف الحالي، مشدداً في سياق آخر، على أن جميع الأندية ترغب في التوقيع مع .

ويرتبط جارسيا بالعودة إلى برشلونة، حيث كان قد ترعرع في أكاديمية لاماسيا قبل رحيله إلى مانشستر سيتي في 2017، ويبدو أن النادي الكتالوني يُريد أن يجعل منه خليفةً للمدافع الإسباني .

جارسيا: في مانشستر سيتي لم نتحدث عن قدوم ميسي

وقال المدافع الشاب في تصريح نقلته صحيفة (سبورت) الإسبانية: “لقد أخبرت مانشستر سيتي أنني لن أجدد عقدي، ولكني لازلت مرتبطاً مع النادي إلى غاية الصيف القادم، وأنا أركز على التواجد هناك في الموسم الجديد”.

وأضاف: “برشلونة؟ أنا أركز على مانشستر سيتي، أحاول تجنب كل شيء، هدفي هو التدرب واللعب مع فريقي الحالي أو مع منتخب بلادي، الأمور خارج الملعب لا يمكنني التحكم فيها، ولهذا السبب لا أهتم بها”.

وحول ليونيل ميسي، قال: “م نتحدث عن قدومه، لا يسعني إلا أن أقول إن الجميع يعرف من هو ميسي، وأعتقد أن العديد من الأندية ترغب في ضمه؛ لكنني سأتجنب السؤال عما إذا كان سيكون توقيعاً جيداً للسيتي، لأنه لاعب في برشلونة حالياً”.

ويرغب مانشستر سيتي في إدراج إدير جارسيا في صفقة ليونيل ميسي، ولكن يبدو أن النادي الكتالوني يُصر على الحصول على قيمة الشرط الجزائي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق