اخبار برشلونة اليوم - والد ميسي يصل برشلونة ويرد على أنباء رحيله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتماع طارئ بين والد ميسي وجوسيب ماريا بارتوميو لحسم مسألة رحيل النجم الأرجنتيني عن

وصل خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني وأسطورة برشلونة إلى كتالونيا صباح اليوم، الأربعاء، بعدما أقلعت طائرته من روزاريو الأرجنتينية قبل ساعات متجهة إلى إسبانيا.

وكان  ميسي قد أرسل رسالة للنادي عبر الفاكس يعبر فيها عن رغبته في تنفيذ البند المنصوص عليه في عقده والذي بموجبه يمكنه مغادرة النادي من جانب واحد في نهاية الموسم الحالي.

2 سبتمبر

والد ميسي تحدث بشكل مختصر مع وسائل الإعلام فور وصوله إلى برشلونة، حيث سأله العديد من الصحفيين حول الموقف الخاص باللاعب.

وجاء رد والد النجم الأرجنتيني قصيراً:”بصراحة لا أعرف أي شيء حتى الآن”.

وبعدما تمرد ميسي على برشلونة ورفض الذهاب إلى التدريبات، تم الحديث عن اجتماع بين والد ميسي وبين بارتوميو من أجل حسم الأمور، وظل الاجتماع يتأجل حسب المصادر حتى جاءت اللحظة الحاسمة.

وأظهرت الصور قبل قليل إقلاع طائرة خورخي ميسي من روزاريو متجهة إلى برشلونة من أجل أن يجتمع والد الهداف التاريخي لنادي برشلونة بالرئيس لحسم الأمور.

ويبدو أن بارتوميو رئيس نادي برشلونة قرر أن يلجأ للحوار من جديد مع النجم الأرجنتيني من أجل حسم مستقبله مع الفريق بعد ما حدث مؤخرًا.

وفي الوقت الحالي، بدأ الحديث عن احتمالية البقاء من جديد يعود للساحة مع تراجع مانشستر سيتي عن ضم النجم الأرجنتيني حسب ما قالته الموندو ديبورتيفو.

رحيل ميسي و ثقة الجماهير .. عشر قنابل موقوتة تنتظر الانفجار في وجه كومان

يذكر أن برشلونة يستعد لثورة كبرى مع المدرب رونالد كومان برحيل كل كبار الفريق وتشكيل فريق أصغر في معدل الأعمار ويناسب سياسة المدرب الجديد المعروف بقوة شخصيته. 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق