اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يودع راكيتيتش برسالة شكر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه نادي الاسباني رسالة شكر إلى الكرواتي ايفان راكيتيش لاعب وسط البلوجرانا والذي انتقل بشكل نهائي إلى صفوف اشبيلية الإسباني.

وكتبت صفحة برشلونة على تويتر موجهة رسالتها إلى راكيتيش رسالة: “شكرا”.

توصل نادي برشلونة لاتفاق مع إشبيلية بشأن انتقال إيفان إلى الفريق الأندلسي مقابل 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين أخرى في المتغيرات ليصل إجمالي الصفقة إلى 10.5 مليون يورو.

وقال برشلونة في بيان رسمي: “يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لراكيتيتش لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح فى المستقبل.” وتابع: “غدا الأربعاء، 2 سبتمبر، بدءًا من الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا، سيُقام حفل وداع ومؤتمر صحفى للاعب.”

عاد الدولى الكرواتى إلى صفوف إشبيلية مرة أخرى بعدما قضى 6 سنوات مع برشلونة منذ انتقاله من الفريق الأندلسى إلى العملاق الكتالونى فى 2014 فى صفقة وصلت وقتها إلى 18 مليون يورو، وذلك قبل عام من نهاية عقده مع البلوجرانا إلى ينتهى فى صيف 2021، لكنه خرج من حسابات رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد إلى يسعى لإعادة بناء الفريق والتخلص من كل الكبار.

وانضم راكيتيتش، لصفوف برشلونة، فى صيف عام 2014، قادما من فريق إشبيلية، وخلال تلك الفترة نجح راكيتيتش فى تقديم أداء مميز فى وسط برشلونة أبرزها المساهمة فى التتويج بالثلاثية التاريخية 2015.

Eg12PvOWkAETUVD

 

Eg12XtDXkAE9ahv

 

Eg12PtFWoAAIyX4

 

Eg12PtxWAAcH8U6

 

 

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق