اخبار برشلونة - أسطورة ريال مدريد: ميسي غادر برشلونة بالفعل ولن يرتدي قميصهم مجددًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث أسطورة خورخي فالدانو، عن وضع مواطنه الأرجنتيني، مهاجم الإسباني، الذي يطلب الرحيل عن البلوجرانا في الصيف الجاري.

مستقبل ميسي حتى الآن مجهول، برشلونة يرغب في استمراره والتجديد له، أو الرحيل مقابل الشرط الجزائي 700 مليون يورو، بينما النجم الأرجنتيني يرى بأن له الحق في الرحيل مجانًا الصيف الجاري.

طالع كل ما تريد معرفته عن قضية رحيل ميسي المحتمل عن برشلونة

خورخي فالدانو أسطورة ريال مدريد، قال عن مواطنه ومنافس فريقه في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ميسي غادر برشلونة بالفعل".

وأضاف: "إما سيذهب ليو إلى نادٍ آخر، أو إلى منزله، لكنه ترك برشلونة ولن يلعب مجددًا بقميص النادي الكتالوني، وأنا مقتنع تمامًا ولا شكل لدي في ذلك".

وأكمل: "كلما أسرع برشلونة في أن يُدرك بأنه سيخسر ميسي، كلما أسرع في عملية إعادة البناء، لأنهم لا يمكنهم تصديق أن ليو طلب الرحيل ولا يريد الاستمرار معهم".

وأشار: "ميسي الآن في عمر الـ33 عامًا، لا يشعر بالقوة الكافية للعب في برشلونة وحده، لكنه يريد الاستمرار في كونه ليونيل ميسي أحد اللاعبين في التاريخ".

وشدد: "بمجرد وصول ميسي إلى كتالونيا، يجب عليهم الوصول لحل، لأن استمرار القضية معلقه بهذا الشكل، لن يفيد أحد، وهو أمر سيئ للاعب وللنادي وكذلك الدوري الإسباني".

واختتم: "أفهم أن بارتوميو سيرحل مع رحيل ميسي، ولكن لا يجب إطالة هذا الأمر الذي يعود بالضرر على برشلونة، بينما ميسي فهو خارج برشلونة، وعلى الصحف التوقف عن قول أي شيء عكس ذلك".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق