اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : هكذا سيكون أسبوع برشلونة تحت قيادة كومان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – سيضطر رونالد كومان، مدرب ، لقيادة تدريبات الفريق الكتالوني هذا الأسبوع، بعددٍ قليل من اللاعبين، نظراً لالتزام أغلبهم بالتواجد مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولي.

وأزاح النادي الكتالوني، الستار عن خطة مرانه الأسبوعي الأول، تحت قيادة مدربه الجديد رونالد كومان، وذلك استعداداً لخوض فعاليات الموسم الجديد، والذي سينطلق في منتصف شهر سبتمبر القادم.

برشلونة يكشف خطة الأسبوع الأول تحت قيادة كومان:

وبحسب الموقع الرسمي للبارسا، فإن برشلونة سيبدأ تدريباته استعداداً للموسم الجديد، يوم الاثنين 31 أغسطس، على الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت إسبانيا (6:30 بتوقيت مكة المكرمة)، وستكون الحصة بقيادة رونالد كومان.

وأشار النادي الكتالوني، إلى أن لاعبي الفريق الأول، سيواصلون تدريباتهم طوال أيام الأسبوع، باستثاء يومي الخميس والأحد، حيث سيحصلون على إجازة لاستعادة الأنفاس.

وباستثاء غداً الاثنين، ستُقام جميع الحصص التدريبية هذا الأسبوع، على الساعة 9.30 صباحاً بتوقيت إسبانيا (10:30 بتوقيت مكة المكرمة)، في المدينة الرياضية خوان جامبر، وبالضبط في ملعب تيتو فيلانوفا.

وخضع لاعبو برشلونة لاختبارات فيروس ، اليوم الأحد، ولكن قائد الفريق الكتالوني، رفض القدوم إلى المدينة الرياضية خوان جامبر، بسبب رغبته في مغادرة خلال الصيف الحالي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق