اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :نصيحة أسطورة ليفربول بخصوص رحيل فينالدوم إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال جون ألدريدج مهاجم السابق بأن على النادي الأحمر حسم مستقبل الهولندي جورجينيو فينالدوم بسرعة والتعاقد مع تياجو ألكانتارا كبديل له.

لم يوقع فينالدوم بعد على عقد التمديد مع نادي ليفربول ومع بقاء عام واحد في عقده فإنه مرتبط بقوة بالانتقال إلى والعمل مع مدربه ومواطنه رونالد كومان في ملعب .

في نفس الوقت يرتبط ليفربول ارتباطاً قوياً بالتوقيع مع تياجو ألكانتارا نجم خط وسط بايرن ميونيخ والذي تألق بقوة رفقة الفريق البافاري وتوج مؤخراً بلقب دوري أبطال أوروبا.

على ليفربول التوقيع مع ألكانتارا

ويعتقد ألدريدج أن أداء فينالدوم السلبي لعب دوراً في هزيمة الريدز أمام آرسنال في مباراة كأس الدرع الخيرية يوم السبت وأن النادي بحاجة لاتخاذ قرارات حاسمة.

كتب ألدريدج في عموده بصحيفة Sunday World : “نادراً ما ترى فينالدوم يتخلى عن الكرة بهذه السهولة ولقد وقع في هذا الخطأ عدة مرات في الشوط الأول وقد يكون هذا بسبب الشائعات الكثيرة حول مستقبله”.

استطرد : “على ليفربول حل هذا الموقف سريعاً لأن اللاعبين غير المتأكدين من مستقبلهم سيتأثروا بذلك على أرض الملعب ويمكن أن تصبح هذه مشكلة كبيرة قبل الموعد النهائي لإغلاق السوق في 5 أكتوبر القادم”.

كما أعرب قلقه من أداء الخط الهجومي المكون من فيرمينيو وماني وصلاح أمام آرسنال : “لم يحصل ليفربول على المساحات اللازمة لكي يظهر هؤلاء الثلاثة سحرهم..يأمل مشجعي ليفربول أن تكون هذه مجرد مشكلة ما قبل بداية الموسم لأننا نعرف ما الذي يمكنه أن يفعله صلاح عندما يكون في قمة تركيزه”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق