اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : لاعب وحيد أكثر وفاءً من ميسي في أوروبا.. من هو؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعلم ، نجم نادي ، إدارة فريقه بأنه لن يحضر للتدريبات الجماعية، يوم الاثنين، كما أبدى استعداده للتفاوض لإيجاد ودية للرحيل، ولكن جوسيب بارتوميو جدد تأكيده على أن البولجا ليس للبيع.

وبينما كان الجميع يعتقد بأن ليونيل ميسي سيستمر في برشلونة طوال حياته، إلا أن ما لم يكن بالحسبان بات على وشك الحدوث، حيث يُصر النجم الأرجنتيني على الرحيل خلال الصيف الحالي، وإن استمر لموسم إضافي، فإنه سيرحل في الصيف القادم لا محالة.

اللاعب الوحيد الأكثر إخلاصاً من ميسي:

وبحسب صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، فإن هناك عدد قليل جداً من اللاعبين الذين أمضوا كل حياتهم المهنية في نفس النادي، ويأتي فرانشيسكو توتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين، بالإضافة إلى ريان جيجز وغيرهما.

وأضافت: “ولكن في الوقت الراهن، يُعد ميسي أحد أبرز اللاعبين الأوفياء في القارة العجوز، حيث لعب الأرجنتيني مع برشلونة 17 عاماً، ولا يوجد لاعب بقي مع ناديه أكثر منه سوى الحارس إيجور أكينفيف حيث يلعب مع سيسكا موسكو مُنذ 17 عاماً و 8 أشهر”.

وخلف ميسي، يوجد مارك نوبل نجم وست هام يونايتد الإنجليزي، حيث قضى 16 عاماً و8 أشهر مع الهامرز، ورغم أنه تمت إعارته في عام 2006 إلى كارديف ثم إلى إيبسويتش، إلا أنه كان لا يزال لاعباً في صفوف وست هام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق