اخبار برشلونة اليوم - تقارير: سواريز وفيدال يفاوضان ليونيل ميسى للعدول عن قرار رحيله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحفية أن الثنائى لويس وأرتورو لاعبا الإسبانى يحاولا عدول الأرجنتينى ليونيل ميسى عن قرار الرحيل عن الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأصدرت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم بياناً رسمياً حول الأزمة الدائرة بين نادى برشلونة الإسبانى والأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب خط الوسط، بشأن الخلاف الدائر حول الشرط الجزائى بين اللاعب وناديه، بعدما فجرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حول عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع نادى برشلونة واشترطت سداد ميسى مبلغ 700 مليون يورو من أجل الرحيل.

وكشفت شبكة “سكاى سبورت” أن الثنائى سواريز وفيدال هما الوحيدين من لاعبى برشلونة الذى طلبوا من ميسى بقائه فى الكامب نو خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية بالفريق.

لم يحضر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لتدريبات برشلونة الأول كما كان متوقعًا، حيث لم يعد يعتبر نفسه جزءًا من تشكيل المدرب رونالد كومان، وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة “سكاى سبورتس”، ومن المتوقع أن يلتقى والد ميسى ووكيله خورخى مع إدارة برشلونة على رأسهم الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو، يوم الأربعاء لمناقشة مستقبل نجله، وأبلغ الأرجنتينى الذى لعب مع الفريق الإسبانى منذ ما يقرب من 20 عامًا، النادى الأسبوع الماضى أنه يريد الرحيل، فيما أشارت تقارير إلى اقترابه من مانشستر سيتى.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق