اخبار برشلونة - موندو تكشف نصيحة جوارديولا الغريبة لـ ميسي بشأن أزمته مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن نصيحة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، لمهاجم وقائد ، ، بشأن الأزمة الراهنة.

ويرغب ميسي في الرحيل عن برشلونة بعد خلافات مع الإدارة الحالية بقيادة، بارتوميو، الذي فشل في تدعيم الفريق الكتالوني وأدى ذلك إلى نتائج سيئة في الموسم الماضي وآخرها الخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا.

وربطت الصحافة الأوروبية اسم ميسي بإمكانية الانتقال لأكثر من نادٍ كبير على رأسهم ، بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. مشجعو نادِ ألماني يطلقون حملة تبرعات لجمع 900 مليون يورو لشراء ميسي!

ولكن أكدت الصحيفة الكتالونية الشهيرة أن على الرغم من اهتمام مانشستر سيتي بضم ميسي، إلا أن نصيحة جوارديولا كانت غريبة بعض الشيء.

وتحدث جوارديولا مع ميسي خلال فترة تواجده في الأيام الماضية بمدينة "برشلونة" ونصحه بالبقاء مع النادي وإنهاء مسيرته في "".

وأفادت أن مهمة مانشستر سيتي صعبة للغاية للتعاقد مع ميسي إلا في حالة واحدة وهي الخروج من برشلونة بدون مقابل، خوفًا من الوقوع تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف والتي كادت تحرمهم من اللعب في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين.

الجدير بالذكر أن رابطة الدوري الإسباني قد أكدت في بيان رسمي قبل يومين على أن ميسي لن يتمكن من الرحيل عن برشلونة إلا في حالة دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وقيمتها 700 مليون يورو.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق