اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة .. هل سيغيب ميسي عن التدريبات؟ برشلونة يُجيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نفى نادي ، الأخبار التي تُشير إلى أن أبلغ إدارة بأنه لن يتواجد في اختبار فيروس ، المقرر إجراؤه غداً الأحد، بالمدينة الرياضية خوان جامبر.

وتُفيد التقارير الصحفية، إلى أن ليونيل ميسي سيغيب عن اختبار فيروس كورونا، كما أنه لن يتواجد في تدريبات البارسا يوم الاثنين 31 أغسطس، بسبب إصراره على الرحيل عن الكامب نو هذا الصيف.

ميسي لم يُبلغ برشلونة بأي شيء حتى الآن:

وبحسب ألفريدو مارتينيز، الصحفي في إذاعة “أوندا سيرو”، فإن أحد المسؤولين ببرشلونة، أكد بأن ميسي لم يُخبر النادي الكتالوني بقرار غيابه عن التدريبات، وبالتالي فلا يُوجد أي شيء رسمي حتى الآن.

وفي سياق آخر، أكدت إذاعة “كادينا سير”، أن ليونيل ميسي مهدد بخسارة 7% من راتبه الشهري، في حال غيابه عن التدريبات يوم الاثنين، وإذا استمر تمرد ميسي أبعد من ذلك، ستصل الغرامة لخصم 25% من راتبه، ويمكن أن تصل لغاية فصل البولجا نهائياً من عمله في الفريق الأول.

وسيقود كومان تدريبات البارسا لأول مرة يوم الاثنين المقبل، ولكن سيكون لديه 17 لاعباً غائباً (14 ملتزمين مع المنتخبات بالإضافة إلى شتيجن الذي أجرى عملاً جراحياً في ركبته، وبيانيتش المعزول في منزله بسبب إصابته بالفيروس المستجد، وميسي الذي لم يتأكد غيابه حتى الآن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق