اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: بعد الخروج من دوري الأبطال.. ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة في هذه الحالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – وضع النجم الأرجنتيني ، قائد نادي الإسباني، شرطًا وحيدًا للبقاء مع فريقه الكتلوني عقب توديعه لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني من ربع النهائي.

وكان بايرن ميونخ قد اكتسح برشلونة في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة بنظام الإقصاء المباشر من مباراة واحدة بثمانية أهداف مقابل هدفين، ليودع البلوجرانا البطولة بفضيحة جديدة.

ليونيل ميسي سيرحل إذا لم يحصل على برشلونة الذي يريده

وأكد  راديو “كادينا كوبي” الإسباني أنها علمت أن النجم الأرجنتيني يشعر بغضب شديد بعد الهزيمة الثقيلة، مساء الجمعة، والتي أدت إلى إقصاء برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال.

وأوضح التقرير أن اللاعب يفكر جديًا في الرحيل عن النادي إذا لم يتم إجراء تغيير حقيقي في برشلونة خلال الصيف الجاري، إذ يملك في عقده بندًا يتيح له الرحيل عن الفريق مجانًا في 2021.

وأضافت أن ميسي سيرحل عن الفريق إذا لم يحصل على برشلونة الذي يريده في شكل تغيير جذري في دكة البدلاء والرئاسة والإدارة الرياضية، إذ فاض به الكيل بعد الفشل المتتالي في دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الثلاثة الأخيرة أمام روما وليفربول وأخيرًا بايرن ميونخ في لشبونة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق