اخبار برشلونة اليوم - أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام بايرن ميونخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يضرب موعداً قوياً مع بايرن ميونخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الجمعة، في لقاءٍ سيبحث فيه كلا الطرفين للانتصار من أجل حجز بطاقة العبور للمربع الذهبي.

وتأهل برشلونة للدور ربع النهائي، بعدما تغلب على نابولي في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف لهدفين، فيما دك بايرن ميونخ حصون تشيلسي بسبعة أهداف لهدف في ثمن النهائي.

لن يُشارك أساسياً ضد بايرن ميونخ:

وبحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن أنطوان جريزمان لن يُشارك بصفةٍ أساسية ضد بايرن ميونخ، مساء اليوم، حيث يُفضل كيكي سيتيين الاعتماد على 4 لاعبين في خط الوسط، بدلاً من 3.

وأشارت الشبكة المذكورة، إلى أن تشكيلة برشلونة ستكون على النحو الآتي: ” تير شتيجن، جوردي ألبا، لونجليه، ، سيميدو، بوسكيتس، ، ، ، ، ”.

وأوضحت صحيفة “سبورت”، أن اللاعبين الذين تعاقد معهم برشلونة لتعويض دا سيلفا، لن يبدأ أي منهم مباراة اليوم بشكلٍ أساسي، سواء أتعلق الأمر بأنطوان جريزمان وعثمان ، أو فيليب كوتينيو المعار إلى بايرن ميونخ.

ويعد بايرن ميونخ الفريق المفضل للفوز في هذا اللقاء، ولكن العملاق الكتالوني يُراهن على مستوى نجمه ليونيل ميسي، فإذا كان البولجا في أحسن أحواله، فإن حظوظه في التأهل ستكون مرتفعة للغاية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق