اخبار برشلونة اليوم - أخبار دوري أبطال أوروبا : إحصائيات مرعبة لبرشلونة في الملاعب المحايدة قبل مباراته ضد بايرن ميونخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض الإحصائيات المذهلة لبرشلونة في المباريات التي خاضها على ملاعب محايدة خلال العقد الماضي، وذلك قبل مباراة الفريق ضد بايرن ميونخ يوم الجمعة القادم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض مباراته ضد بايرن ميونخ على ملعب “النور” في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إكمال بطولة دوري الأبطال في بلد محايدة لم تشهد تفشياً لفيروس المستجد، وستقام مواجهات ربع ونصف النهائي من مباراة واحدة بدلاً من مباراتين ذهاب وعودة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يحقق الانتصار في معظم الأحيان عندما يخوض مبارياته على ملاعب محايدة، الأمر الذي يقلق بايرن ميونخ قبل اللقاء المرتقب بينهما.

برشلونة لا يخسر في دوري أبطال أوروبا

وخاض الفريق الكاتالوني 3 مباريات على ملاعب محايدة في دوري أبطال أوروبا خلال آخر 11 عاماً، وتلك المباريات كانت في النهائي بلا أدني شك، وحقق الانتصار بجميعها، حيث فاز على مانشستر يونايتد مرتين عامي 2009 و2011، ثم هزم يوفنتوس في نهائي 2015، مسجلاً 8 أهداف واستقبل هدفين فقط.

برشلونة في كأس الملك .. الفوز في ثلثي المباريات

وعلى الصعيد المحلي، لعب برشلونة 9 مباريات على ملاعب محايدة في نهائي كأس الملك منذ عام 2009 ولغاية الآن، وحقق الفوز في 6 مباريات، بينما تلقى 3 هزائم فقط، وأحرز 22 هدفاً، وتلقى 8 أهداف فقط.

برشلونة في كأس السوبر الأوروبي .. انتصارات فقط

كما خاض 3 مباريات في ملعب محايد خلال العقد الماضي لحساب كأس السوبر الأوروبي، وحقق الفوز بجميع المباريات، وذلك بتغلبه على شاختار وبورتو وإشبيلية.

كأس العالم للأندية .. نتائج ساحقة

خلال السنوات العشرة الأخيرة، لعب برشلونة 6 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في دولة محايدة كل عام، وتمكن من تحقيق الفوز في جميع المواجهات، عدا عن أنه هز شباك المرمى 19 مرة واستقبل هدفين فقط.

برشلونة في كأس السوبر الإسباني الجديد .. المباراة المقلقة

مع تغيير نظام بطولة كأس السوبر الإسباني العام الماضي، واعتماد إقامتها في بلد محايدة، خاض برشلونة مباراة واحدة فقط ضد أتلتيكو مدريد قبل بضعة أشهر في نصف النهائي وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق