اخبار برشلونة اليوم - برشلونة ضد بايرن ميونخ .. السلوفينى سكومينا يدير قمة دورى أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، اليوم الأربعاء، تعيين طاقم تحكيم سلوفينى للمواجهة النارية بين فريقى بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسبانى، والمقرر إقامتها فى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة ، فى مدينة لشبونة البرتغالية، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن الحكم السلوفينى دامير سكومينا صاحب الـ44 عاما سيدير قمة الفريقين الكتالونى والبافارى الأوروبية.

 

أضافت الصحيفة أنه سيعاون سكومينا الثنائى يوري برابروتنيك وروبرت فوكان كمساعدين، فيما يأتي البرتغالى أرثر دياز حكم رابع، وسيكون الإيطالى ماسيماليانو إيراتى حكما لتقنية الفيديو “VAR”.

 

أشارت الصحيفة إلى أن السلوفينى سكومينا أدار نهائي النسخة الماضية من دورى أبطال أوروبا بين فريقى الإنجليزى وتوتنهام والتي حسمها الريدز لصالحه بهدفين دون مقابل.

 

أوضحت الصحيفة أن حقق نتائج رائعة في المباريات التي أدارها الحكم السلوفينى، حيث نجح في الخروج بأربعة انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة في وجود سكومينا.

 

وتأهل برشلونة لربع نهائي دورى الأبطال، بعد فوزه على نظيره نابولى الإيطالي، بنتيجة 3 – 1، فى إياب دور الـ16، بعد أن تعادلا ذهابا، بنتيجة 1 – 1، فى إيطاليا.

 

وكان بايرن ميونخ قد تغلب على تشيلسي 4-1 فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بملعب “إليانز أرينا” السبت الماضى بعد الفوز ذهابا بثلاثية.

 

ويلعب الفائز من لقاء برشلونة مع بايرن ميونخ، مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي مع ليون الفرنسي، فى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، 19 أغسطس الجارى

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق