اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :برشلونة يستهدف الهجوم على نجم خفافيش فالنسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – عاد نادي للارتباط بفكرة التوقيع مع الظهير الإسباني المميز خوسيه لويز جايا من فريق فالنسيا نظراً للوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي الأندلسي.

ليست هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها جايا بفريق البلاوجرانا ولكن في الوقت الحالي يُمكن للبارسا الحصول على خدماته بسعرٍ جيد.

ويملك جايا في عقده مع فالنسيا بند لفسخ العقد مقابل 50 مليون يورو، ولكن ناديه يحتاج إلى السيولة المادية ويُمكن أن يتخلى عن عدد من لاعبيه البارزين في السوق، فقد ذهب داني باريخو مجاناً إلى فياريال كما تم بيع كوكيلين مقابل 8 ملايين يورو فقط لنفس النادي.

برشلونة يريد شراء جايا نجم فالنسيا

ولذا فإن الفرصة أصبحت مواتية للنادي الكاتالوني للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عاماً والذي يعتبر حلاً ممتازاً في مركز الظهير الأيسر.

يبحث في السوق الحالية عن لاعب يمكن أن يؤدي أداءاً من على الرواق الأيسر، ويعتبر فيربو مرشحاً للرحيل كذلك إلى في صفقة توقيع برشلونة المحتملة مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وتدور فكرة النادي الأزرق والأحمر حسب صحيفة سبورت حول جلب لاعب يمكنه أن يُقدم تنافساً أكبر مع جوردي ألبا على المركز الأساسي ولا يوجد أفضل من جايا للقيام بهذا الدور ولكن على البارسا أولاً بيع بعض لاعبيه في السوق قبل ضم لاعبين جُدد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق