اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: يريده بأي ثمن.. نجم ليون على أجندة رئيس برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يسعى جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي الإسباني، لتدعيم خط وسط فريقه بلاعب جديد، فيما وضع قيد أعينه نجم نادي ليون ليصبح هدفه القادم في سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في تقرير حمل عنوان “بارتوميو يريده بأي ثمن” إلى رغبة رئيس البلوجرانا في تدعيم فريقه بلاعب وسط جديد بجانب البوسني ميراليم بيانيتش، الذي من المنتظر أن ينضم للفريق الموسم القادم بعد إتمام صفقة تبادلية بين الكتلان ونادي يوفنتوس حصل بموجبها الثاني على خدمات البرازيلي أرتور ميلو.

برشلونة يختبر برونو جيمارايس أمام يوفنتوس

وتأتي حاجة الفريق للتدعيم في وسط الملعب في ظل اقتراب رحيل لاعبين آخرين عن الفريق بعد أرتور، إذ يبدو الكرواتي أقرب إلى الخروج بالفعل من قلعة للعودة إلى فريقه السابق جولين لوبيتيجي، كما لا يستبعد رحيل التشيلي أيضًا عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وبشكل مماثل، فإن لاعبين معارين مثل بيدري جونزاليس وكارليس ألينيا لا يبدو أنهما في طريقهما للعودة إلى صفوف الفريق بل أقرب إلى الخروج في رحلات إعارة جديدة، لذا فإنه في ضوء النية للاعتماد على بيانيتش للعب في مركز متقدم في وسط الميدان، سيترك ذلك مركز الوسط الدفاعي الذي يحتله سيرجيو بوسكيتس دون بدلاء حقيقيين، وهو ما جعل بارتوميو يوجه أنظاره إلى برونو جيمارايس.

ولفت التأقلم السريع للاعب في الدوري الفرنسي بعد انضمامه إلى ليون في يناير الماضي فقط أنظار رئيس النادي الكتلوني، إذ استطاع سريعًا حجز مقعده الأساسي في التشكيل الأساسي في فريقه قبل التوقف وإنهاء المسابقة المحلية. وقد يدفع عدم مشاركة ليون في البطولات الأوروبية الموسم القادم اللاعب للرحيل عن الفريق حيث يملك بندًا في عقده يسمح له بذلك.

وأكد التقرير الإسباني أن برشلونة سيتابع عن كثب مواجهة يوفنتوس وليون في دوري الأبطال، اليوم، من أجل تقييم إذا ما كان اللاعب جاهزًا للانضمام إلى البلوجرانا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق