اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : قرار جديد من أرتور بشأن مستقبله مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – اتخذ أرتور ميلو، متوسط ميدان المنتقل حديثاً إلى يوفنتوس، قراراً جديداً بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، في ظل عدم رغبته في الاستمرار باللعب بقميص حتى نهاية الموسم.

وكان أرتور ميلو قد قرر عدم العودة لتدريبات برشلونة، مُفضلاً البقاء في البرازيل إلى حين انتهاء الموسم الكروي الحالي، ولكن إدارة البارسا هددته بعقوبات كبيرة وغرامات مالية ضخمة.

أرتور ميلو يستعد للعودة إلى برشلونة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أرتور ميلو سيعود إلى مدينة برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة، ليتفاوض شخصياً مع النادي الكتالوني على إنهاء عقده قبل نهاية الموسم الجاري.

وأضافت، أن أرتور ميلو سيُحاول تخفيف حدة التوتر مع النادي للموافقة على رحيله، كما شددت الصحيفة، على أن اللاعب البرازيلي لن يلعب مع برشلونة بعد الآن، وفي غضون أسابيع سيكون في تورينو للانضمام إلى يوفنتوس.

ويشعر أرتور ميلو، بأن إدارة برشلونة لم تتعامل معه باحترافية، بسبب الطريقة التي تمت بها صفقة انتقاله إلى يوفنتوس، ناهيك عن تهميشه بشكل كامل من طرف كيكي سيتيين، منذ الإعلان رسمياً عن رحيله.

انتقل أرتور ميلو إلى يوفنتوس ضمن صفقة تبادلية، انضم بموجبها ميراليم بيانيتش إلى العملاق الكتالوني، مع حصول البارسا على 10 ملايين يورو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق