اخبار برشلونة - نجل مارادونا: والدي إله كرة القدم.. وميسي الأفضل بين البشر ولا يُقارَن بـ رونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث دييجو مارادونا، نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا، عن المقارنة بين والده وليونيل ميسي، قائد .

وقال دييجو في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "ميسي أم مارادونا؟ دييجو إله كرة القدم، ليو هو لاعب من البشر، لا يمكنك مقارنة الكائنات الأرضية بالكائنات الفضائية، فهذا مستحيل".

وأكد: "بالطبع ميسي هو الأفضل في هذا العصر وأنا أعشقه، إنه الأفضل على الإطلاق، وكريستيانو ليس بالقرب منه، أولئك الذين ينتقدونه من الأرجنتين لا يفهمون شيئًا عن كرة القدم، والدي يحبه كثيرًا ويتحدث معي عنه".

وعن مواجهة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، المقرر لها غدًا السبت، أردف نجل مارادونا: "برشلونة فريق مذهل، ولديهم الأفضلية في مباراة الإياب ضد نابولي".

وتابع: "ومع ذلك، فإن فريق كيكي سيتين ليس جيدًا حاليًا من الناحية النفسية، وهم يستقبلون هدف واحد على الأقل أمام كل خصومهم، ما زال بإمكان نابولي أن يجعل الأمور صعبة على برشلونة، بل ويقضي عليهم".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يحدد سعر بيع جارسيا إلى برشلونة

وأردف دييجو: "برشلونة هو عكس نابولي، لديهم فريق موهوب يضم 11 بطلًا، لكن الفريق ليس عائلة، من الواضح أنني لا أستطيع أن أتحدث عن برشلونة إلا كمراقب للموقف من الخارج، لكن شيئًا ما انكسر داخل غرفة تبديل الملابس وما زلت لا أفهم سبب إقالة المدرب السابق ".

وأضاف: ما الفائدة من التخلص من مدرب تتنافس معه للفوز بالدوري ودوري الأبطال؟ مع المدرب الحالي كيكي سيتين هناك مشاكل أكثر من ذي قبل".

وأتم بشأن مباراة الذهاب في سان باولو التي انتهت بالتعادل (1-1): "برشلونة لم يلعب مباراة جيدة هناك أيضًا، كان ضعيف جدًا، لكن لا يمكنك أبدًا الحكم على فريق في ظل وجود ليو ميسي، كان من الرائع رؤيته لأول مرة في معبد والدي (ملعب نابولي)، كان جميع سكان نابولي متحمسين حينها".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق