اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: قائمة ميسي السوداء تضم 16 لاعبًا من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لا يؤمن النجم الأرجنتيني ، قائد الإسباني، بعدم استحقاق العديد من لاعبي فريقه حمل قميص النادي بعد الموسم السئ الذي خاضه الكتلان في الدوري الإسباني.

رحيل أرتور عن برشلونة قد يتبعه مغادرة 16 لاعبًا

وحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن فقط بضعة لاعبين من الفريق يعتبرهم ميسي غير قابلين للمس، مشيرة إلى أن رحيل بعض اللاعبين بشكل مفاجئ عن الفريق خلال السنوات الأخيرة ربما يظهر ذلك، وآخرهم البرازيلي أرتور ميلو، الذي لم يقدم الأداء المتوقع لذا فقد اتُخذ قرار بيعه ليوفنتوس، فيما قد يتبعه 16 لاعبًا آخرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تستمع للعروض المقدمة لأكثر من نصف الفريق، حيث سيتم الموافقة على رحيل أي من هؤلاء اللاعبين في حال وصول عرض مناسب.

ولفتت الصحيفة إلى أن أول الأسماء المرشحة للرحيل عن البلوجرانا هذا الصيف هو الحارس البرازيلي نيتو، الغير سعيد بدوره داخل النادي، كذلك فإن أسماء مثل وصامويل أومتيتي وسيرجي روبيرتو جميعهم أيضًا على قائمة الراحلين المحتملين.

ورغم المفاوضات لتجديد عقد نيلسون سيميدو ورغبة سيتين في بقائه، إلا أنه لا يعتبر محصنًا أيضًا وقد يجد نفسه خارج النادي. وينضم إلى تلك الأسماء الثنائي ، الذي يبدو قريبًا بالفعل من العودة إلى إشبيلية، وكذلك ، الذي ورغم الحصول على دور أكبر هذا الموسم، إلا أنه في عمر الـ 32 سيكون أحد الأسماء المطروحة للاستغناء عنها.

واستمر التقرير الإسباني في سرد الأسماء التي تبدو في طريقها لمغادرة قلعة بفرمان من ميسي، إذ يتجه مارتن بريثويت لإنهاء مسيرته القصيرة مع النادي بعد قرابة 6 أشهر فقط متجهًا إلى وست هام يونايتد، كما لا يرى ميسي أحقية للفرنسي عثمان ديمبلي في البقاء مع الفريق، رغم أن حصول لاعب الديوك على فرصة جديدة ليس مستبعدًا كذلك.

 وتبدو كتيبة المعارين والتي يتصدرها البرازيلي فيليبي كوتينيو وتضم كل من موسى واجو وجان-كلير توديبو وخوان ميراندا ورافينيا ألكانتارا وإيمرسون رويال وأوريول بوسكيتس، جميعها لا تحظى بمكان في الفريق الكتلوني، وقد يتم إعارتهم مجددًا أو بيعهم لصاحب السعر الأعلى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق